نابلس: قوات الاحتلال تعتقل مواطنًا وتُصيب العشرات بالاختناق في بلدة سالم 

حجم الخط

وكالة خبر

اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الأربعاء، مواطنًا من بلدة سالم شرق نابلس، بالضفة الغربية المحتلة.

وأكّد رئيس مجلس قروي سالم عدلي اشتية، على أنّ قوات الاحتلال اقتحمت وسط البلدة، وحاصرت منزلاً يعود للمواطن عبد السلام عيسى، قبل أنّ يتم اعتقاله.

وأشار إلى أنّ مواجهات اندلعت في البلدة وسط إطلاق كثيف لقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة عشرات المواطنين بحالات اختناق.